جميع الالعاب موجودة بالموقع فقط قم بالبحث عن اللعبة التي تريد

الطريق الى جملات - 4

وصل عادل وحسين الى قريتهم في ظهر يوم الخميس وقوبل بالترحاب من الاهل والاحبة، ولكن كانت اكبر المفاجات مع اصدقاءه القدامى الذين تعودوا منه البراءة في كل شئ، والذي تعودوا ان يكون مادة خصبة لسخرياتهم الفلاحية البسيطة...

ولكن فوجئوا بشخص اخر، عادل مقطع السمكة وديله واللي يقولوه كلمة يرد عليه ب 10
وصادفه الشخص الذي سخر منه مسبقا حول واقعة اللغاليغ، مستغلا تشابه الاسم مع عادل امام، وقال له :"ازي لغاليغك عاملين ايه" فرد عادل بثبات زي البرنس :" خد فطيرك"
فضحك كل ابناء القرية حيث كانت كلمة جديدة لهم ومناسبة لظروف المعيشة حيث كان الفطير فطارهم اليومي ولم يلاحظوا التشابه في الالفاظ، وحيوه وسموا به، فغضب الصديق الوافد، وقام هو هذه المرة بالتشنج والتعصب، وازداد عادل في برنسنته وقال له:" مطعيطش .. الفطيرة سوخنة عليك ولا ايه" ووقعت الكلمة موقعها لدى الصديق فاهم بالضرب فعاجله عادل بروسية افقدته الوعي.. وهلل اصدقاءه.

اصبح عادل بطل القرية الجديد، ولم يشعر والده بتغير في شخصية ابنه .. مازال عادل امام ابيه الشاب الصالح، فقد تعلم من حسين ان يكون بوشين.

عاد عادل الى القاهرة وتغيب فترة عن الكلية وتردد كثيرا على نازك ...
وفي مرة من المرات وهو جالس في الكباريه فوجئ بصمت شديد لا يحدث كثيرا في تلك الاماكن، وكان حسين معه، فساله :" هم سكتوا ليه"
فلم يرد حسين بل راى سيدة ضخمة الجثة تمشي وسط القاعه فتعجب من احترامهم هذا في مكان قل فيه الاحترام، من هذه السيدة؟؟ وماذا فعلت لتنال هذه الهيبة
وبعد استكمال الحفل قال له حسين .. عارف دي مين، قال له : لا
قال دي الست جملات ... الراس الكبيرة .. الكبيرة اوي .. الكبيرة بغباء
قال عادل : ليه دا كلو يعني
قال: انا هقولك حاجة واحدة من حاجتها الكتير واسكت ... الست دي عرفت تهرب 6 كيلو هيروين وكان متبلغ عنها
قاله ازاي؟
قال : كانت مخبياهم
قاله : فين؟
قال له : فجيوبها الانفيه

سكت عادل مندهشا ولم يتحدث كثيرا تلك الليلة

تو بي كونتينيود